إصابة طفلين برصاص قناصة حوثيين جنوب الحديدة..!

إصابة طفلين برصاص قناصة حوثيين جنوب الحديدة..!
مشاركة الخبر:

إصابة طفلين برصاص قناصة حوثيين جنوب الحديدة..!

أصيب اليوم طفلان برصاص قناصة المليشيات الحوثية بعد نجاتهما من قصف مدفعيتها منزل أسرتهم جنوب الحديدة .

وأفاد مراسل وكالة 2 ديسمبر أن بقايا جيوب المليشيات الحوثية استهدفت بسلاح القناصة الأحياء الشرقية لمدينة التحيتا ما أسفر عن إصابة الطفل إبراهيم أحمد إبراهيم وشقيقه شهاب .

وأضاف أن الطفلين أصيبا وهما يلعبان أمام منزل أسرتهما والذي كانت بقايا جيوب المليشيات الحوثية أستهدفته بقذيفة هاون مساء أمس .

وتضاف هذه الجريمة إلى سلسلة جرائم المليشيات المدعومة إيرانيا بحق المدنيين في محافظة الحديدة.