فرار ضباط من مناطق سيطرة الحوثيين إلى مأرب

فرار ضباط من مناطق سيطرة الحوثيين إلى مأرب
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
مشاركة الخبر:

فر عدد من الضباط العسكريين مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية متجهين إلى مدينة مأرب، وذلك عقب حملة مداهمات واختطافات واسعة نفذتها مليشيا الحوثي في العاصمة المختطفة صنعاء واستهدفت عشرات الضباط العاملين في أجهزتها الأمنية، وفق ما أفاد به الصحفي فارس الحميري.
وذكر الحميري أن عملية مغادرة الضباط جاءت بعد يوم واحد من الحملة التي نفذتها مليشيا الحوثي وشملت مداهمات لمواقع ومقار تابعة للأجهزة الأمنية في صنعاء، وسط حالة من التوتر داخل صفوفها.
وتأتي هذه المستجدات في ظل تصاعد التوترات الأمنية في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي خلال الفترة الأخيرة، وما يرافقها من حملات اختطافات وإجراءات وصفت بالمكثفة داخل المؤسسات التابعة لها.